التسويق والإعلام للملتقى

سيتم التسويق الإعلامي والترويج للملتقى السعودي للكهرباء محليًّا ودوليًّا من خلال:

  • نشر عدد من الإعلانات في الصحف السعودية اعتبارًا من بداية شهر سبتمبر 2017م.
  • عمل حملة عن الملتقى عن طريق إرسال أكثر من 50,000 رسالة بريد إلكتروني اعتبارًا من بداية سبتمبر 2017م.
  • إرسال بطاقات دعوة للمشاركة لكبار الشخصيات بكل من الجامعات والجمعيات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.
  • نشر بعض التقارير الصحفية حول محاور الملتقى والشركات المشاركة في المعرض المصاحب.
  • تنفيذ وطباعة وتوزيع مطويات وكتيبات الملتقى.
  • صياغة وطباعة وتوزيع نسخة فاخرة من توصيات الملتقى على الوزراء وكبار الشخصيات في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي ومراكز المعلومات العربية.
loading language Loading...